محمد كركوتلي
أهلاً وسهلاً بك في منتدى محمد كركوتلي
مدير المنتدى يرحب بك
تفضل بالدخول أو التسجيل
من أجل خيارات أوسع
يُشرِفُنا تسجيلك في المنتدى

محمد كركوتلي

منتدى من أجل الجميع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 310 بتاريخ الأحد يناير 29, 2017 1:15 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 162 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mahmoud elrefaiy فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2678 مساهمة في هذا المنتدى في 1033 موضوع
المواضيع الأخيرة
» افضل موقع حجوزات للعرب داخل مصر
الثلاثاء يوليو 18, 2017 4:33 pm من طرف hassansolo

» ✪ الشيخ عبد القهار كشف مجاني جلب الحبيب فك السحر هاتف 0021653448826 ✪
الأحد أكتوبر 02, 2016 10:23 pm من طرف زائر

» أجمل ما قيل في الحب
الجمعة سبتمبر 30, 2016 4:58 am من طرف mstrabdo

» تيلجرام المنتدى موجود على التلغرام تفضلو بالدخول
الإثنين يونيو 13, 2016 4:26 am من طرف mohammad karkotly

» روايات نجيب محفوظ للتحميل
الثلاثاء يناير 13, 2015 12:20 am من طرف oussama.minato

»  هكذا فاز «حازم شريف»
الثلاثاء ديسمبر 30, 2014 4:21 pm من طرف mohammad karkotly

» أحصل على تأشيرتك السياحية الى أوروبا (تأشيرة شنغن)لدخول جميع دول الاتحاد الاوروبى
الخميس ديسمبر 25, 2014 5:11 pm من طرف فيز اوروبا

» السيرة الذاتية للمغنية والممثلة الأمريكية جودي جارلاند
الخميس ديسمبر 18, 2014 7:42 pm من طرف mohammad karkotly

» كيف تبرمج عقلك
الجمعة أغسطس 29, 2014 1:09 am من طرف salim.es

المواضيع الأكثر شعبية
السيرة الذاتية للفنانة العملاقة فيروز
السيرة الذاتية للفنانة أنغام محمد علي
السيرة الذاتية للشاعر نزار قباني
السيرة الذاتية للفنان هاني شاكر
اقوال وحكم عن الشباب
المياه الملوثة و كيفية معالجتها
روايات وقصص محمود تيمور للتحميل
السيرة الذاتية للفنان مصطفى كامل
السيرة الذاتية للفنانة جومانا مراد
لمحة عن جامعة حلب
أفضل 10 فاتحي مواضيع
mohammad karkotly
 
محمدالعابد
 
عيون المها
 
باندة الاسكندرية
 
محمد معرستاوي
 
shamirnda
 
دلع
 
محمد الخليل
 
the falcon
 
ملتقى عراق السلام
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohammad karkotly
 
باندة الاسكندرية
 
عيون المها
 
محمدالعابد
 
دلع
 
محمد معرستاوي
 
shamirnda
 
محمد الخليل
 
ملتقى عراق السلام
 
the falcon
 

شاطر | 
 

 كندا حنا : خطبتي من قصي الخولي شائعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammad karkotly
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1178
تاريخ التسجيل : 08/09/2011
العمر : 28
الموقع : المنتدى

مُساهمةموضوع: كندا حنا : خطبتي من قصي الخولي شائعة   الجمعة سبتمبر 23, 2011 7:09 am

نفت الفنانة السورية كندة حنا ما تردد مؤخراً بشأن عقد قرانها على الفنان السوري قصي خولي. وقالت: "لا يوجد بيني وبين قصي أي علاقة، حتى على صعيد التواصل الشخصي ليكون بيننا مشروع زواج، والمثل يقول لا يوجد دخان من دون نار"، وتضيف مازحة: "في حالتي أنا بالفعل لا يوجد أي نار". ولفتت إلى أن هذه الشائعة لا تزعجها ولا تفرحها ولا تؤثر عليها أبداً، معتبرة أنها ستحتاج إلى فترة من الزمن لتمر، وينساها الناس مثلها مثل أي موضوع. وفي سياق آخر، أكدت حنا عدم تفكيرها بموضوع الزواج في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تفضّل تأجيل هذا الموضوع إلى أن يحين الوقت المناسب له.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohammadkarkotly.akbarmontada.com
دلع
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 11/11/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: كندا حنا : خطبتي من قصي الخولي شائعة   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 5:39 am

الحياة الفنية قائمة على الاشاعات
شكرااااااا لك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dalla.ahlamontada.com/
 
كندا حنا : خطبتي من قصي الخولي شائعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد كركوتلي :: القسم الثالث :: منتدى الفنانين-
انتقل الى: